إرسال موضوع جديد  الرد على الموضوع  [ مشاركتان ] 
نسخة للطباعة
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: حلل شخصيتك من خلال حروف اسمك
مشاركةمرسل: الخميس نوفمبر 23, 2017 4:54 pm 
معلومات العضو
إحصائيات العضو

اشترك في: الثلاثاء نوفمبر 14, 2017 4:23 pm
مشاركات: 7
غير متصل
تحليل الشخصيه من خلال الحروف


تحليل الاسم بالأحرف الإنجليزيّة ومن علماء النّفس من يقول بأنّ أول حرفٍ من الاسم باللغة الانجليزية يدلّ على شخصيّة صاحبه، وتفصيل ذلك كالآتي:

A : أنت عمليّ إلى حد بعيد، ما تخطّط له هو ما تناله، ولكنّك غير صبور، ولا تطير فرحاً بأيّ شخص يحاول أن يكون لطيفاً معك .

B: تحبّ أن تتلقّى الهدايا من الحبيب، صبورٌ جدًّا حتّى تحقّق ما تتمنّاه، و تستطيع التحكّم بمشاعرك وأحاسيسك ورغباتك، تملتك القدرة على خوض المغامرات .

C : أنت اجتماعيّ، تفتقد إلى علاقة حميمة وقرب من الحبيب، أنت حسّاس جدّاً أيضاً، ولديك من الصّبر ما يكفيك، وخبير في التحكّم برغباتك.

D : أنت مندفع المشاعر، عندما تضع شخصاً ما في مخيّلتك ليكون حبيبك فإنّك لا تتخلّى عن هذه الرّغبة بسهولة، وأنت حسّاس ومخلص، ومتحرّر في تصرّفاتك ولكن بوعي، ولكنّك تحبّ أن تغيّر من الآخرين وتفقد أعصابك .

E : أنت من الأشخاص الّتي تحتاج إلى التحدّث، وتبحث عن من يستمع إليك؛ فأنت تحتاج إلى رفيق وصديق أكثر منه حبيب.

F : أنت مثالي وتختار محبوبك بعناية، وأنت استعراضي ومسرف، مع ذلك شهم وشجاع وأنيق.

G : أنت من الصّعب إرضاؤك، وتبحث عن الكمال في نفسك وفي النّاس من حولك، نشيط للغاية، ولا تشعر بالإرهاق والتّعب .


H : أنت تحتاج إلى شخص يزيد استمتاعك بالحياة والّلهو، من صفاتك الكرم؛ فأنت محبّ وحنون ورقيقٌ وقويّ، وأنت حذر جداً في علاقاتك.

I : أنت تتمتّع بالرّفاهيّة والإحساس، وتهوى التطلّع والبحث، علاقاتك الرسمية لا تطيل في الغالب، و لا يعد الإخلاص من سماتك الواضحة إلّا أنّك مخلص.

J : ناجح في إنشاء علاقاتٍ خارجيّةٍ بسهولة، مثاليّ ولكن تفتقد الإيمان بالحب؛ ولذا فأنت بحاجة إلى أن تسقى وترعى وتنشأ في الحب .

K : أنت كتوم وخجول ومنطويٌ على نفسك، جذّاب جدّاً وحسّاس وعطوف، لكنّك لا تسمح لنفسك أن تكون هكذا إلّا مع وجود أصدقائك المقرّبين.

L : أنت رومانسيّ الطّبع، تنجذب إلى فتنة الحبّ وسحره، وتتمتّع بقدر كبير من الذكاء العقلي .

M : أنت من الأشخاص الّذين يصلون إلى درجات الحبّ القصوى بسهولة، لديك صعوبة في التّعبير عن نفسك، ويتغلّب عليك الطّابع الأناني، ورغبتك الأساسيّة هي الفوز مهما كلّفك الأمر .


N : أنت عاطفيّ وحسّاس وخيالي، كلّ ما ترغب به هو شخص متعادل معك في العاطفة، أنت تؤمن تماماً بالحرية، ومخزونك من الطّاقة لا ينضب .

O : أنت تميل جداً إلى المشاركة في النّشاطات الترفيهيّة، ولكنّك كتومٌ وخجول في إعلان رغباتك، تستطيع أن توجّه طاقاتك في صنع الثّروة والمجد .


P : أنت شخص مدرك وشاعر بآداب مجتمعك، لا تجرؤ على التّفكير في القيام بتصرّف يمكن له أن يؤذي صورتك أو سمعتك، وترغب في شريك حياة يهتمّ بمظهره ووسامته، ويتّصف بالذّكاء.

Q : يرمز الحرف الأوّل من اسمك إلى أنّك تحتاج إلى إثارة ونشاط ثابتين، تتمتّع بطاقة حركيّة هائلة، وتتمتّع بالطّابع الحماسي والحب .


R : أنت صاحب سلوك رفيع، قادر على توجيه وتصحيح سلوكك بمفردك، وتبحث عن شخص متوافق معك في القدرات العقليّة، وتحاول باستمرار إثبات أنّك أنت الأفضل .

S: أنت من الأشخاص الّذين يفضّلون المتعة على العمل، يغلب عليك طابع الغيرة والتملّك، تحب أن تكون في بؤرة الضّوء، وأنت حسّاس وعطوف وكتوم وأحيانا انفعاليّ.


T : أنت ريادي بطبعك، تتكشّف شخصيّتك بالموسيقى والأضواء الخافتة، وأنت خياليّ وحالم، ومتمسّك برأيك بشكل قويّ، ولا تهتمّ بنصائح الآخرين .

U : أنت يغلب عليك الطّابع الحماسيّ، تكون في قمّة السّعادة عندما تحب، وأنت دائماً بحاجة إلى مغامرة جديدة وإحساس بالحماس لأنّك تشعر بالحريّة المطلقة، تهتم بمظهرك وتحبّ أن تكون أنيقاً .

V : أنت غير متسرّع فتستطيع الانتظار حتى تتعرّف جيّداً على الشخص الذي سترتبط به، تنجذب طبيعتك إلى الأشخاص غريبين الأطوار، لديك حضور قويّ عندما يتعلّق الأمر بالخطر والخوف والقلق .


W : أنت فخور جدّاً بنفسك، وحكيم في قراراتك إلّا أنّك لا تتقبّل كلمة (لا)، دعمك النفسيّ نابع من داخلك .

X : أنت تحتاج باستمرار إلى أن تعيش في إثارة، لديك القدرة على أن تستمرّ في أكثر من علاقة في آن واحد، ولا تستطيع أن تكفّ عن التّفكير في الأمور .

Y : أنت حسّاس جدّاً ومستقل بشخصيّتك، وإن لم تستطع أن تقوم بفعل الأشياء بأسلوبك الخاص فبإمكانك أن تنسى الموضوع بأكمله، لديك الحاجة إلى إثبات نفسك بأنّك الأفضل، ودائماً تحتاج إلى معرفة ردّ فعل الآخرين تجاه مجهوداتك .

Z : أنت رومانسيٌّ جدّاً، ولكنّك لا تظهر مشاعرك بسهولة، تحاول بكلّ السّبل أن تريح محبوبك، وأنت اجتماعيّ جدًًا .


أعلى
 عنوان المشاركة: Re: حلل شخصيتك من خلال حروف اسمك
مشاركةمرسل: الخميس نوفمبر 23, 2017 5:15 pm 
معلومات العضو
المديرة العامة
صورة العضو الشخصية
إحصائيات العضو

اشترك في: الأربعاء سبتمبر 13, 2017 8:40 pm
مشاركات: 248
غير متصل
شكرا لك عزيزتي اماني علي المواضيع الحلوه
اتمني أن نراك معنا دائما

التوقيع
صورة


أعلى
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد  الرد على الموضوع  [ مشاركتان ] 

جميع الأوقات تستخدم التوقيت العالمي+03:00 آسيا/بغداد
اليوم هو الاثنين ديسمبر 18, 2017 12:00 pm


الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  
 cron

مدعم بواسطة phpBB ©
ترجم بواسطة phpBBArabia | تصميم:a7medovic
  تكويد احمد عبدالفتاح