إرسال موضوع جديد  الرد على الموضوع  [ مشاركتان ] 
نسخة للطباعة
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: معلومات روحانيه
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 08, 2017 1:45 am 
معلومات العضو
المديرة العامة
صورة العضو الرمزية
إحصائيات العضو

اشترك في: الأربعاء سبتمبر 13, 2017 8:40 pm
مشاركات: 283
غير متصل


معلومات روحانيه مفيده

يقول البعض كيف للروحانيين أن يقوموا بأعمال تشبه السحر (المحبات وتزويج البائرة وأعمال تفريق المجتمعين على غير طاعة الله وهلاك الظالم والترحيل) فقد يكون طالب العمل خبيث النية والسريرة فيستعملها في غير ما يرضي الله.
نقول أن الأبواب الروحانية تتميز عن السحر بثلاث خصائص:
1.خادم العمل: في العمل الروحاني خادم العمل من الجن العلوي (النوراني) الذين لا يمكنه إطلاقا ارتكاب فعل مخالف للعقيدة وللعدالة. فهذا هو سبب تأخر نتيجة العمل الروحاني لأيام مقارنتا بالسحر الذي تظهر نتيجته في أول يوم.
2.طبيعة العمل: العمل الروحاني يضعف ويتلاشى إذا كان حامله أو منفذه خبيث السريرة وسيء النية وقد ينقلب عليه في بعض الأحيان نظرا لوجود خادم علوي يحكمه.
3.طلاسم العمل: من بين القواعد العلم الروحاني التي لا تحصل بالكتب بل تتناقل من صدور المشايخ. أسرار وقواعد الطلاسم التي يحويها العمل الروحاني والتي تحمل معاني كثيرة. فأعمال المحبة مثلا يمكن التفريق بينها من خلال طلاسمها فمنها الموجه للأزواج ومنها الموجه للأبناء أو للحكام أو للمتخاصمين أو لولي العروسة فالقيام بعمل خاص بالأبناء مثلا لحالة زواج لن يعطي نتيجة في الغالب. والقيام بعمل للزواج والقصد من وراءه هتك الأعراض أو إذلال الناس لن يعطي نتيجة كذلك.
مما سبق نقول أن الروحاني إذا تقدم إليه شخص وطلب عملا مما سبق وكان لا يتقن الوشوشة وليس له القدرة على معرفة بواطن الناس فيتوكل وليؤدي الأمانة بلا خوف ولا شك ولا يلتفت لكلام العوام


ملاحظة صغيرة فيما يتعلق بالرقية الشرعية حول مسألة التوقف عن القراءة وتكرار الاية التي بدأ فيها الجني بالصراخ
الجن في الغالب معروفون بالكذب والتدليس والدهاء. وليس من السهولة مجاراتهم او التعامل معهم. فمن الخطأ التوقف عن القراءة عندما يبدأ بالصراخ والتظاهر بالالم والاستعداد للتفاوض. لانه ببساطة فخ يقع فيه الاخوة "الرقاة" بسهولة فيتحولون الى اداة للتسلية في يد الجني.




سؤال :

هل يمكن علاج الأمراض الروحانية والنفسية بالأعشاب والأدوية؟
الجواب: في حالات قليلة يتم علاج الأمراض الروحية خاصة بالأعشاب. بسبب تتداخل الروح والجسد والتأثير المتبادل بينهما. ولان بعض ضربات الجن وحالات السحر تظهر في شكل أمراض جسمانية. وفي حالات أخرى يظهر وكأن المريض قد شفي ولكن أصل المرض لازال على حاله وقد يتطور وتحدث مضاعفات مستقبلية. كحالة الحساسية الصدرية التي تكون بسبب سحر أو عين أو نحوه. فيمكن علاج الأعراض بالأدوية فتخف الحالة وقد تختفي أعراض الحساسية. ولكن مع مرور السنوات يصاب الشخص بالربو أو سرطان الرئة. هنا المطلوب من كل مريض مواصلة العلاج إلى النهاية. وإعادة القيام بالتحاليل والأشعة بعد الشفاء بسنة أو سنتين على الأقل.
تبقى الأمراض الروحية ذات الأعراض الواضحة يتم علاجها عند أهل الاختصاص.





منقول

التوقيع
صورة


أعلى
 عنوان المشاركة: Re: معلومات روحانيه
مشاركةمرسل: الأحد أكتوبر 08, 2017 1:48 am 
معلومات العضو
المديرة العامة
صورة العضو الرمزية
إحصائيات العضو

اشترك في: الأربعاء سبتمبر 13, 2017 8:40 pm
مشاركات: 283
غير متصل
هل يمكن تلقي العلاج من أطباء الجن؟ وهل يمكن نقل التكنولوجيا المتطورة عندهم اليناّ؟
الجواب: من الثابت والقطعي علاج الجن للإنس. وكدليل مادي نجد الرسوم الفرعونية التي تصور مخلوقات غريبة (برأس كلب) تعالج بني البشر. أما في التراث الإسلامي فالشواهد لا تحصى خاصة في الأمراض المستعصية وقد انتشرت أبيات من الشعر في هذا المضمون:
ألا يا طبيب الجن داوني فان طبيب الإنس قد أعياه دائيا
أما نقل التكنولوجيا فأثاره لا ينكرها إلا جاهل. وقد ورد بناء الجن للمحاريب والتماثيل والجفان لسيدنا سليمان (ع). ولازالت الشكوك تدور حول دور للجن في بناء الأهرامات. ودور الجن كذلك في الثورة التكنولوجية الكبيرة للدول الأوروبية عموما وألمانيا النازية خصوصا.



التوقيع
صورة


أعلى
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد  الرد على الموضوع  [ مشاركتان ] 

جميع الأوقات تستخدم التوقيت العالمي+03:00
اليوم هو الأحد ديسمبر 16, 2018 12:40 pm


الموجودون الآن

المتصفحون للمنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  
 cron

مدعم بواسطة phpBB © | تصميم:a7medovic
  تكويد احمد عبدالفتاح