إرسال موضوع جديد  الرد على الموضوع  [ مشاركتان ] 
نسخة للطباعة
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: الراس او العقدة الشماليه في البيوت الخارطة
مشاركةمرسل: الاثنين سبتمبر 25, 2017 1:07 pm 
معلومات العضو
استاذ خبير
إحصائيات العضو

اشترك في: الخميس سبتمبر 21, 2017 1:19 pm
مشاركات: 50
غير متصل
الراس او العقدة الشماليه في البيوت الخارطة

الراس في البيت الأول

تعبيرك الذاتي وقدرات القيادة ستطور. تحاول بجهودك الذاتي الوصول للاستقلال ،لا تعتمد على الناس الآخرين والمجموعات الاجتماعية . يمكن ان تنمو ثقتك بنفسك اخيرا ،وتحصل على النجاح بجهودك الخاصه .

الراس في البيت الثاني

السلامة الشخصية والشخصية ستكون أكثر صفاء بتطوير النشاطات اللاإجتماعية، سواء بإستخدام الطاقة الجنسية ، والرغبة بالقوة الإجتماعية ستصل لمبتغاها اخيرا بالنمو المتزايد. ستكون سلمي مستقر وغير عدائي هذا الاسلوب يصبح مرغوب اكثر لديك في النهاية. تنجز طموحك الشخصي من خلال جهدك الشخصي الخاص.

الراس في البيت الثالث

القدرات العقلية والصريحة ضمن إلاطار إلاجتماعي من الضروري أن تتطور. حبك للإستقلال والحرية سيفسحان لك المجال في النهايه لتكون اكثر مسؤوليه ،ناضج، ولديك شخصية حسنة التعليم.

الراس في البيت الرابع

النمو العاطفي والروحي مطلوب ستدرك ان النجاح المهني والنجاح المادي لا يجلبان السعادة الصحيحه. في النهاية رغبتك الأعظم ستكون للنضج الكامل من خلال التكامل الداخلي والحالة العاطفية. حياة البيت ستكون مهمه لديك .

الراس في البيت الخامس

القوة الداخلية و الانضباط الذاتي من الضروري أن يتطورا من المحتمل ان يحصل هذا خلال الفترات الطويلة من العزلة العاطفية أو العقلية.الوصول للنجاح يكون من الجهد المبدع الفردي وتمرين قوة الإرادة القوية.

الراس في البيت السادس

هناك حاجة للتغلب على الطيبة الاكثر من اللازم والتشويش العاطفي الذي يضر طاقة الحياة . في النهاية أنت ستطور قدرتك على رؤية قضايا الاخرين بشكل واضح بدون أن يكون هناك خداع أو تذبذب عاطفي. الثقة والتفكير الصحيح سيمكنك من التغلب على أي ضعف طبيعي أو عقلي. السعادة تاتي من استعمال القدرة الفطرية للشفاء من الآخرين.

الراس في البيت السابع

هناك حاجة لتطوير الوعي الاجتماعي من خلال العلاقات الشخصية . الزواج او عدم الزواج قد يكون ميزة مهمة. مغرور ، أناني ولديك نظرة وحيدة إلى الحياة ستتغير في النهاية. حاجات الآخرين ستكون مفهومة ومقبولة. هويتك الذاتيه توجد من خلال التعاون والتكيف في القضايا الاجتماعية
.تنجز السعادة من خلال دفء العلاقات الإنسانية

الراس في البيت الثامن

هناك حاجة لتحول جذري بشخصيتك من المحتمل خلال احداث غير متوقعة او تغييرات مفاجئة.العزلة والسريه والعدوانية أو ميزات المغامرات الجنسيه ستنمو بطئ، وفي النهاية الولادة الجديدة ستقودك إلى وجهة نظر بناءة أكثر في العالم والمجتمع. القدره على ضبط النفس تستعمل لتغيير ظروف الحياة. سينجز النجاح بعد التحول الكامل للشخصية والاندفاع الذاتي .

الراس في البيت التاسع

لديك حاجة للمعرفة السامية ولطريقة الحياة الاكثر رفاهية , مرح ، ربما يؤدي موقف بسيط الى تغير الاهتمام بالقضايا الاكثر اهمية مثل الفلسفة ، والدين ، والعلوم الخفية , ربما يكون التغيير بسبب سفر ايضا .

الراس في البيت العاشر

هناك حاجة للنضج ، للمسؤولية وإلانجاز المهني. التكيف العاطفي أو البيئي مبكر ، ضغط عائلي ، واجتماعي , تنافر , و مواقف غير ناضجة تتغلب عليها ببطئ . من خلال العمل الشاق تصبح عضو مسؤول و محترم في مجتمعك .

الراس في البيت الحادي عشر

لديك حاجة لتطوير الاحساس الاجتماعي من خلال الصداقة ، والمجموعات والنوادي . لديك انانية ، و زهو، وفخر ذاتي و جنسي والميل للمجازفة ستنمو ببطئ . قدرتك للتعامل مع الاطفال يجب ان تتطور .

الراس في البيت الثاني عشر

لديك حاجة للاختلاء والتقييم الذاتية تواجه ظروف في النهاية تبعد تفكيرك عن المناصب الدنيوية والمادية.التركيب الداخلي للوجود قد يتغير بالإتصال المباشر مع الحقائق الروحية الغير واعية الأكثر عمقا في الوجود.

التوقيع
  • الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم
    لا تراها دائما
    لكنك تعلم أنها موجودة بالسماء


أعلى
 عنوان المشاركة: Re: الراس او العقدة الشماليه في البيوت الخارطة
مشاركةمرسل: الاثنين سبتمبر 25, 2017 1:16 pm 
معلومات العضو
المديرة العامة
صورة العضو الرمزية
إحصائيات العضو

اشترك في: الأربعاء سبتمبر 13, 2017 8:40 pm
مشاركات: 283
غير متصل
موضوع مهم وجميل جدا
جزاك الله كل خير اخي هرمس الحكيم علي كل ماتبذله من جهود قيمه لتاسيس هذا الصرح الجميل
ليكون مفيدا لجميع الطلاب والأعضاء 🌟🌟🌟🌟🌟🌟🌟

التوقيع
صورة


أعلى
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد  الرد على الموضوع  [ مشاركتان ] 

جميع الأوقات تستخدم التوقيت العالمي+03:00
اليوم هو الأحد ديسمبر 16, 2018 9:54 pm


الموجودون الآن

المتصفحون للمنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

الانتقال الى:  
 cron

مدعم بواسطة phpBB © | تصميم:a7medovic
  تكويد احمد عبدالفتاح